الفيس بوك يطلق خدمة الماسنجر على الحاسوب



الفيسبوك تزيل النقاب عن نسخة جديدة من منصة رسول، الذي بني فقط لشبكة الإنترنت. الموقع الجديد، والتي يمكن العثور عليها في ميسانجر، ويهدف إلى إعطاء المستخدمين تجربة اتصال خالية من انقطاع، وترك جميع الوظائف الجدول الزمني تشتيت والأحداث على الموقع الرئيسي الفيسبوك و. ولا تقلق ء خلافا لتطبيقات الهاتف المتحرك، عليك أن تكون لا تزال قادرة على الوصول رسول من الموقع الرئيسي الفيسبوك و
مرة واحدة كنت رئيسا على أكثر من Mيسسينعير.چوم، فسوف يطلب منك إدخال حساب الفيسبوك تسجيل الدخول المعلومات الخاصة بك. بعد كنت مسجلا، عليك أن تقدم بهدف كبيرة لطيفة من المحادثات الخاصة بك، على غرار ما كنت انظر على ميسانجر. لا يزال بإمكانك إرسال الصور، والملصقات والابهام لافتات، ولكن الغريب، ليس هناك وسيلة لتسجيل الرسائل الصوتية مثل يمكنك القيام به من المحمول. الموقع هو عارية جدا على إعدادات، لذلك ما تراه هو ما تحصل عليه.
وتأتي هذه الأنباء بعد إعلان الشبكة الاجتماعية مؤخرا على منصة رسول، والذي يسمح مطوري التطبيقات من طرف ثالث لدمج التطبيقات الخاصة بهم في خدمة ماسانجر. الفيسبوك لديها خطط كبيرة للرسول، وهذا ما أصبح بفضل واضحة إلى جميع من التطورات الأخيرة تم الخدمة يتلقون في الآونة الأخيرة.

لتجربة الخدمة :  Messenger